كل شيء عن Phen24: تعليقات، النتائج، الآثار الجانبية وأكثر

Posted on

إذا كنت قد يعانون من الوزن الخاص بك، فإنك ربما نعرف أن هناك العديد من الخيارات حبوب الحمية في السوق اليوم.

ولكن، شيء واحد أن أيا منهم قد تناولت حقا حتى الآن هو الحاجة للسيطرة على الجوع وحرق الدهون بينما كنت نائما.

معظم حبوب الحمية ببساطة تزيد السرعة التي تصل خلال النهار، ويترك لك للتعامل مع الجوع والمشاعر القلقة في الليل.

Phen24 هو نوع مختلف جدا من حبوب الحمية التي من شأنها أن تساعدك على انقاص وزنه ليلا ونهارا.

حسن:

  • يساعد على زيادة الطاقة خلال اليوم، الأمر الذي سيؤدي في تجريب أفضل
  • يساعد على زيادة كمية السعرات الحرارية والدهون حرق
  • الحد من الرغبة الشديدة طوال اليوم
  • المكونات الصديقة نباتي ونباتي

السيء:

  • يمكن أن يسبب الغثيان، حرقة، والصداع مع كميات عالية

ما هو Phen24؟

أول ما يجب أن تعرفه عن Phen24 هو أنك لا تحصل على واحد فقط نظام غذائي حبوب منع الحمل، ولكن اثنين.

سوف تأخذ حبة واحدة خلال النهار، وآخر لتساعدك على فقدان المزيد من الوزن حتى في الليل. عندما كنت تفكر في ذلك، وهذا في الحقيقة يجعل الكثير من المعنى لأن معظم أخصائيو الحميات تعاني حقا من الرغبة الشديدة ليلا والتي يمكن أن تعرقل بسرعة أي نظام غذائي.

باختصار، اثنين من المنتجات Phen24 كل تحتوي على مكونات مختلفة من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن بأمان وبسرعة مع أقل عدد من الآثار الجانبية المحتملة.

في حين تركز معظم الحلول فقدان الوزن على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك على مدار اليوم لحرق الدهون، Phen24 أيضا يزيد من عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ليلا في حين سحق تلك الرغبة الشديدة ليلا المزعجة. هذا يعني أنك أقل عرضة للكهف لالآيس كريم والبطاطا في 11:00 ليلة الأحد.

كيف يعمل هذا النظام الغذائي حبوب منع الحمل؟

Phen24 الدورات بهدوء التمثيل الغذائي الخاص بك على مدار اليوم لتعطيك الطاقة التي تحتاجها من خلال الحصول على التدريبات الخاصة بك وحرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون عندما كنت تأخذ حبوب منع الحمل النهار.

حبوب منع الحمل ليلا يحتوي على مكونات لقمع شهيتك مما يعني لا مزيد من البطن الهدير بينما تحاول النوم. كما أنه يحتوي على مزيج قوي من المكونات التي هي خالية من المنشطات للحفاظ على الأيض حرق كل ليلة.

الصيغة الليلية تدعم نومك ويقلل من كمية هرمون الإجهاد الكورتيزول في الجسم. مستويات عالية من الكورتيزول تؤدي إلى زيادة أكبر من الدهون في البطن وذلك لأن هرمون يزيد أيضا من هرمون الجوع المعروف باسم هرمون جريلين .

عندما يزيد هرمون جريلين في الجسم، ثم الدماغ يرسل إشارة التي تحتاجها الغذاء، بينما في واقع الأمر، معدتك ممتلئة من العشاء. إذا كنت بالحرمان من النوم، ثم جسمك قد يجدون صعوبة في استقلاب الكربوهيدرات. Phen24 تقدم الحل لهذه المشكلة ليلا.

يغطي Phen24 العقبات واجهت مع كل من النهار وصيغة ليلية، وتعبئتها بشكل ملائم في مربع واحد إلى آخر لك شهر كامل.

ما هي المكونات؟

الفورمولا النهار

المكونات في صيغة النهار كايسي 24 ما يلي:

  • كافيين
  • مسحوق حريف
  • اليود
  • الزنك السيترات
  • استخراج غرنا
  • الفينيل ألانين
  • المنغنيز
  • كبريتات النحاس

المكونات صيغة النهار معا لتأجيج الخاصة بك حرق الدهون الفرن. ويشمل هذا الكافيين المكون حرارة فضلا عن الطاقة معززة غرنا استخراج.

الفينيل ألانين هو حمض أميني يستخدم لقمع شهيتك. الأطعمة الغنية بالتوابل مثل مسحوق حريف زيادة درجة حرارة الجسم لحرق مزيد من السعرات الحرارية بشكل طبيعي ويمكن أن تزيد معدل الأيض الخاصة بك بنسبة 25 في المئة.

المنغنيز يساعد جسمك الدهون استقلاب الكربوهيدرات وبينما اليود يساعد على تنظيم الغدة الدرقية الذي يؤثر على التمثيل الغذائي الخاص بك. الزنك جنبا إلى جنب مع فيتامين B6 يساعد الجسم في عملية الهضم السليم حتى أقل محلات المواد الغذائية على شكل دهون.

إضافة كبريتات النحاس في الصيغة النهار يساعد على إنتاج الطاقة في الجسم عن طريق تحويل الدهون والأنسجة الدهنية.

الفورمولا يلة

الصيغة الليلية هي حقا ما يجعل هذا مختلف جدا. المكونات في هذا العمل حبوب منع الحمل ليؤدي الكورتيزول المستويات، وهو هرمون التوتر مسؤولة عن جعل الناس وضعت على الدهون في البطن. في حين خفض السعرات الحرارية، وتريد أن تشعر ضغط أقل، لذلك كنت أقل عرضة لزيادة الكورتيزول في الجسم.

كما أنه يحتوي على شهية قوية لذلك سوف لا يكون عرضة لتناول الطعام في الليل، وأنك لن تكون جائعا، إما. أخصائيو الحميات كثير من تجد أنه من خلال وجود شهية العمل بالنسبة لهم، هم في الواقع قادرا على النوم بشكل أفضل نتيجة لعدم الشعور بالجوع طوال الليل.

أدناه سوف تجد المكونات خالية من المنشطات لصيغة ليلا:

  • Glucomannan – المكونات الرئيسية في صيغة ليلا من Phen24 مساعدة للحد من الرغبة الشديدة وتعزيز ليلة مريحة من النوم. Glucomannan هو الألياف الغذائية للحفاظ على الشعور بالشبع لفترة أطول. تقارير موقع الشركة على دراسة لمدة 60 يوما نشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية (أكتوبر 2015)، ويتألف من 83 شخصا التي فقدت الدهون في الجسم ووزن الجسم وكذلك تخفيض مستويات الكوليسترول لديهم مع الأخذ glucomannan.
  • البيوتين -Prevents تخزين الدهون ويعزز شعرك والأظافر الصحية أثناء انقاص وزنه.
  • مستخلص الشاي الأخضر – مستخلصات الشاي الأخضر يعمل على إطلاق العنان الخاص بك حرق الدهون الهرمونات.
  • الكروم بيكوليناتي – الكروم بيكوليناتي مفيدة في نقل الجلوكوز من مجرى الدم إلى خلايا الجسم وتحويلها إلى طاقة.
  • فيتامين B1، B6 B5 و – الصيغة الليلية تحتوي على الفيتامينات B لتحويل الغذاء إلى جلوكوز للطاقة.
  • فيتامين C (حمض الاسكوربيك) -Promotes الحصانة والحفاظ على العظام والأسنان. ووفقا ل معاهد الصحة الوطنية ، وفيتامين C تجدد غيره من مضادات الأكسدة داخل الجسم، بما في ذلك فيتامين E.
  • الموليبدينوم – الموليبدينوم يعزز خلايا الجسم لتوليد الطاقة التي من شأنها هضم الطعام، وتعزيز أداء العضلات.
  • الكولين بيتارتراتي – يحارب التعب قد تشعر في حين خفض السعرات الحرارية. فهو يساعد على تنظيم بك الكلى والكبد والمرارة، والكوليسترول.
  • استخراج غريفونيا – يخلق 5-HTP الذي يولد شعورا بالهدوء ويمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل ليلا. بل لقد ثبت أن تكون مفيدة مع الاكتئاب والألم الليفي العضلي، والصداع النصفي والصداع الأخرى.
  • القفزات استخراج – يساهم أيضا في تحسين نوعية النوم عن طريق علاج الأرق واضطرابات النوم الأخرى. مع هذا العنصر وأضاف، سوف تغفو أسرع وأعمق النوم.

كل من هذه المكونات هي من أعلى مستويات الجودة ويتم إنتاجها في منشأة FDA وافقت على سلامتك.

كيف يجب أن تأخذ Phen24 للزيادة نتائجك بنسبة تصل إلى 29٪

عند شراء علبة من Phen24، تتلقى بالفعل اثنين من زجاجات. الصيغة النهار ديها 30 كبسولة في حين أن صيغة ليلية تحتوي على 60 كبسولة. سوف مربع واحد آخر لك 30 يوما.

يجب أن تأخذ النهار صيغة كبسولة كل صباح مع وجبة الإفطار. وهما كبسولات صيغة ليلية، أخذ 15 دقيقة قبل وجبة المساء الخاص جنبا إلى جنب مع واحد أو كأسين من الماء، وتوفر لك الشعور بالشبع.

يرجى ملاحظة: لا تأخذ أكثر من واحد كبسولة صيغة النهار في الصباح أو اثنين كبسولات صيغة ليلية في المساء. كما هو الحال مع أي حل فقدان الوزن، Phen24 ليس حبة سحرية. للاطلاع على أفضل النتائج، فعليك أن تأخذ على طول مع بداية السعرات الحرارية المنخفضة، واتباع نظام غذائي صحي، وكذلك ممارسة نظام.

وضع العلامات على كل زجاجة واضح حتى تعرف دائما وهو ليلا ونهارا. مع صيغة سهلة الاستخدام، سوف لا يكون لديك مشاكل في تذكر الذي حبوب منع الحمل لتأخذ في وقت ما، على عكس حبوب الحمية الأخرى التي تتخذونها عدة حبوب منع الحمل طوال الصباح وبعد الظهر.

هل هناك أي آثار جانبية؟

ووفقا لموقع الشركة، يجب أن لا تأخذ هذه فقدان الوزن حل معين إذا كنت حاملا أو مرضعة، الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، أخذ عقاقير مضادة للاكتئاب، أو مصابا بمرض السكر.

لا تأخذ Phen24 إذا كنت تشخيص الذين يعانون من اضطرابات الغدد الصماء، واضطرابات المناعة الذاتية والبروستاتا وتضخم أو السرطان، وأمراض الكبد، وأمراض الكلى، وسرطان الخصية، أو سرطان الثدي.

وعلى الرغم من الآثار الجانبية لPhen24 لا يتم سرد ويتم تصنيع المكونات في اتفاق مع المبادئ التوجيهية والمرافق وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير وافق GMP، يجب أن تكون على بينة من الآثار الجانبية معروفة لعدد قليل من المكونات لتفاقم.

وفقا ل جامعة ميريلاند المركز الطبي ، يمكن الفينيل ألانين يسبب الغثيان، حرقة، والصداع بكميات عالية. من المهم أن تأخذ Phen24 بالضبط حسب توجيهات الحزمة. يمكن الفنيل الأنين أيضا يتفاعل مع بعض الأدوية، مثل باكلوفين، ليفودوبا، والمخدرات للذهان، والأدوية المضادة للذهان.

في مستشفى جامعة كولورادو يسرد الكافيين واستخراج غرنا كما ربما تسبب الاهتزاز، وخفقان القلب، وانخفاض مستويات السكر في الدم. هي شخصية هذه الآثار الجانبية لكل مستخدم كما يتكيف جسمك على الكافيين الذي يؤدي إلى زيادة التسامح الكافيين.

في جامعة ميريلاند المركز الطبي يشير أيضا إلى أن الآثار الجانبية للافراط 5-HTP، وهو من استخراج غريفونيا، وتشمل الغثيان، حرقة، والغاز، والأحاسيس الهادر. منذ 5-HTP يزيد من مستوى السيروتونين في الدماغ (هرمون فكرة جيدة)، والكثير جدا يمكن أن يؤدي إلى متلازمة السيروتونين .

قبل البدء Phen24 أو أي حل فقدان الوزن، والتحدث مع الطبيب المعالج و / أو الصيدلي للتأكد من حبوب الحمية لن تتفاعل مع الأدوية الحالية أو تفاقم حالة الراهنة.

هل هناك فرق بين كايسي 24 و فينترمين 37.5mg؟

Phen24 هو بديل فنترمين آمنة وطبيعية.

فينترمين هو الدواء الحمية الموصوفة من قبل الأطباء للمساعدة في فقدان الوزن. أنه يقلل من شهيتك وثبت للعمل جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة نظام.

لشراء 37.5mg فنترمين، الطبيب يجب أن يصف لك، ولكن Phen24 هو متاح من دون وصفة طبية.

ومن المعروف فينترمين أيضا أسماء علامتها التجارية: اديبيكس-P والموالية للصوم. فإنه من المستحسن أن عندما أخذ هذا الدواء أنك الحد من تناول الكافيين، بما في ذلك الكولا، الشاي، القهوة، والشوكولاته.

يمكنك تجربة آثار جانبية من تناول الكثير من الكافيين، مثل الغثيان، والعصبية، وخفقان القلب، ومشاكل النوم، وسرعة ضربات القلب.

الدواء في حد ذاته يمكن أيضا أن يسبب آثار جانبية شائعة مثل شعور لا يهدأ أو فرط النشاط، والصداع، والدوخة، والهزات، والأرق، وجفاف الفم، والإسهال أو الإمساك، واضطرابات المعدة، وزيادة أو نقصان في الرغبة الجنسية، أو العجز الجنسي.

فينترمين يمكن أيضا أن يسبب آثار جانبية خطيرة مثل صمام قاسية القلب، وخلايا النحل، والذهان، وارتفاع الضغط في الرئتين، على الرغم من أن هذه نادرة (معدل أقل من 0.1 في المئة).

كايسي 24 لا تسرد أي آثار جانبية، ولكن مكوناته الفردية قد تتسبب في آثار جانبية طفيفة اعتمادا على الشخص. طالما كنت الحصول على موافقة الطبيب المعالج قبل البدء Phen24، والحل فقدان الوزن هو بديل أكثر أمنا لفينترمين.

Phen24 مقابل PhenQ: ما هو الفرق؟

PhenQ هو البديل الطبيعي لفينترمين. تماما مثل Phen24، وفقدان الوزن حبوب منع الحمل يحرق الدهون ويقمع الشهية. يمكنك أيضا نتوقع أن نرى تحسنا في مستوى الطاقة الخاصة بك، حتى تتمكن من الحصول على التدريبات الخاصة بك القيام به.

ووفقا لموقع الشركة، وقد ساعد PhenQ أكثر من 190،000 العملاء تسليط الوزن الزائد.

كما يذهب PhenQ خطوة أبعد من خلال منع إنتاج الدهون لوقف لكم من كسب المزيد من الوزن بسبب تخزين الدهون. كما أنه يحسن مزاجك، لذلك لا مشاعر أكثر من الاكتئاب خلال النظام الغذائي الخاص بك وفي الوقت نفسه تخفيض السعرات الحرارية.

يستخدم PhenQ علمية مزيجا من المكونات المعروفة باسم-Lacys إعادة تعيين. هذه الصيغة لديها تأثير حرارة لحرق الدهون طوال اليوم مما يتيح لك حرق مزيد من السعرات الحرارية. كل زجاجة من PhenQ تحتوي على 60 كبسولة. كنت تأخذ كبسولة واحدة مع وجبة الإفطار وكبسولة واحدة في الغداء وفقا لتوجيهات بشأن هذا العرض.

يحتوي PhenQ الكافيين وانها لا ينصح لاتخاذ حبوب منع الحمل النظام الغذائي بعد 15:00 لأنه قد يزعج أنماط النوم الخاصة بك والتي قد تزيد من مستويات هرمون الكورتيزول. كايسي Q لايوجد حل ليلا لهذه المشكلة.

أما بالنسبة للنقطة السعر، PhenQ غير قابلة للمقارنة من حيث التكلفة وتقدم العروض الترويجية متعددة للشراء الادخار، ولكن ليس هناك صيغة ليلية.

تواصل كايسي 24 العمل 24/7 لحرق الدهون، والحد من الرغبة الشديدة، وتحصل على أقل حجما من خلال دمج صيغته ليلا. أخذ Phen24 يعزز العمل وخيارات نمط الحياة الصحية التي تبذل كل يوم، وتدعم هذه التغييرات بين عشية وضحاها.

سوف يعمل لك؟

تماما مثل مع أي نظام غذائي حبوب منع الحمل تختلف النتائج الفردية، ومع ذلك Phen24 لديها سجل جيد لأحدث حل فقدان الوزن. وهو يتضمن صيغة ليلية على الاستمرار في العمل أثناء النوم. هذا حل قويا على مدار 24 ساعة يزيد النتائج والملاحق الخاصة بك مع تغيير نمط الحياة الخاص بك من نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

طالما كنت جعل تلك الخيارات الصحية كل يوم، وأخذ Phen24 وفقا لتوجيهات على العبوة، يجب أن نرى النتائج. ووفقا لموقع الشركة على الانترنت، وكثير من عملائها تصل إلى الوزن هدفهم في غضون بضعة أشهر، والحفاظ على فقدان الوزن من خلال الاستمرار Phen24.

Phen24 هو أيضا 100٪ نباتي ونباتي ودية. إذا كنت تتناول الأدوية والوصفات الطبية حاليا، اسأل طبيبك أو الصيدلي عن التفاعلات الممكنة مع تلك الأدوية وPhen24. إذا كنت تعاني من مرض في الكبد أو أمراض الكلى، والحوامل والمرضعات، أو الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، ثم لا ينبغي أن تأخذ Phen24.

Phen24 – مراجعات العملاء

بعد تجوب الإنترنت للمستخدمين استعراض الحقيقي Phen24، وفيما يلي بعض ردود الفعل غير منحازة التي جمعناها من مختلف المجموعات والمنتديات وفقدان الوزن من الأشخاص الذين استخدمت فعلا المنتج.

“لقد بدأت باستخدام Phen24 مثل قبل 10 أيام، وأنا لم يتمتع نومي مثل لقد كنت في الأيام القليلة الماضية. أنا تغفو أسرع ولا الرغبة الشديدة في منتصف الليل “- جولي

“عندي حساسية لمادة الكافيين ولكن لقد تم استخدام هذا حبوب منع الحمل لمدة شهر الآن. أنا يجب أن أعترف أنه خلال الأيام الأولى التي اشتبكت مع الصداع والغثيان ولكن أنا جيدة الآن. لا مزيد من الآثار الجانبية بعد أن قطع الكافيين الآخر من مصادر أخرى. “- فاليريا روبرتس

وقال “لقد تم في أعقاب السليم النظام الغذائي وممارسة نظام في حين تناول حبوب منع الحمل ويجب أن أقول كانت النتائج مذهلة. ومن بلدي الشهر الثاني أخذ Phen24 وأستطيع أن أؤكد لكم في أي وقت من الأوقات سوف يكون لي جسدي الحلم “- اليسيا فوكس

كيف يتم التمثيل الغذائي ذات لتخفيف الوزن؟

 

هل هو متوفر الافراط في مكافحة أو وصفة طبية فقط؟

Phen24 متاح بدون وصفة طبية من الطبيب على عكس النظام الغذائي المخدرات الخطيرة مثل فينترمين. لا مزيد من الانتظار لساعات في عيادة الطبيب أو دفع لزيارة الطبيب للحصول على الملء. عن طريق طلب Phen24 الخاص بك من موقع الشركة على الانترنت، يمكنك توفير المال والوقت.

يمكنك شراء أكثر من مربع واحد في وقت واحد مباشرة من الشركة باستخدام العروض الترويجية الخاصة لمزيد من التوفير. لم يعد لديك لجعل الرحلات الشهرية إلى الصيدلية والانتظار للحصول على الملء.

يمكنك الحصول على رمز القسيمة أو الخصم لPhen24؟

يوفر Phen24 العملاء بأفضل العروض الترويجية لمساعدتك على توفير المال. عند شراء اثنين أو أكثر من صناديق، تتلقى حرية الملاحة. إذا كنت تخطط لمحاولة Phen24 لبضعة أشهر (كما العديد من العملاء تصل إلى الوزن الهدف في غضون ثلاثة أشهر)، يمكنك شراء صندوقين والحصول على المربع الثالث مجانا، وتوفير $ 75.

للاستخدام على المدى الطويل، والنظر في طلب ثلاثة صناديق لاستقبال اثنين من صناديق إضافية مجانا. هذا وسوف تعطيك إمدادات خمسة أشهر ويوفر لك 150 $. لن تحتاج رمز القسيمة للاستفادة من هذه الترقيات سواء. ببساطة اختيار الترويج تريد من الخيارات المعطاة على موقع الشركة على الانترنت.

هل هناك ضمان إستعادة الأموال؟

ما هو أفضل من توفير المال على الشراء من Phen24؟ A ضمان استعادة الاموال لمدة 60 يوما. أتمنى حبوب الحمية الأخرى التي تقدمها ضمان استعادة الاموال. كم عدد المرات التي قمت بشراء حبوب الحمية إلا أن ندرك شهرين في وقت لاحق أن كنت لا ترى النتائج؟

وتعتقد الشركة أن Phen24 هو مثل فقدان الوزن قوية الحل مع صيغة ليلية فريدة أنهم شملت ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما. إذا كنت غير راض عن النتائج الخاصة بك من Phen24، يمكنك العودة أي كبسولات غير المستخدمة مع العبوة الأصلية في غضون 67 يوما لاسترداد كامل.

أين يمكنك الحصول على أفضل صفقة؟

Phen24 غير متوفرة في المخازن. يمكنك بسهولة شراء عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة على الانترنت. الشركة لا ننصح شراء من تجار التجزئة الأخرى على الانترنت وتلك هي المكملات الغذائية المزورة وغير مخول لبيع الحل وفقدان الوزن.

تقبل شركة فيزا وماستر كارد والسفن دوليا. يستخدم كل عملية التشفير مع نفس المستوى من الأمن التي تستخدمها البنوك، ما هي معلوماتك آمنة. إذا قمت بشراء اثنين أو أكثر من صناديق Phen24، ثم طلبك سوف تؤهلك لحرية الملاحة، مما يوفر لك $ 9.98 في رسوم الشحن.

سفينة أوامر بسرعة، وعادة في غضون 24 إلى 48 ساعة. إذا كنت تشعر بالحرج حول تلقي حبوب الحمية في البريد، لم يكن لديك ما يدعو للقلق. كل حزمة هو ظاهر، لذلك Phen24 هو سلاحك السري لخسارة الدهون.

غير كايسي 24 في نهاية المطاف النظام الغذائي حبوب منع الحمل؟

إذا كنت الصراع مع الرغبة الشديدة ليلا أن تعرقل بسهولة جهودكم أو كنت تعتقد أن لديك طبقة إضافية من الدهون في البطن هي نتيجة الكثير من هرمون الكورتيزول في مجرى الدم من النوم لا يهدأ والإجهاد، ثم Phen24 هو حق لكم.

سوف Phen24 توفر لك الطاقة اللازمة للحصول من خلال التمرين ويومك وكذلك دعم ليلة نوم جيدة. جسمك سوف يحرق الدهون والسعرات الحرارية 24 ساعة في اليوم أثناء العمل على اختيار نمط حياة صحي كل يوم. هذا الحل فقدان الوزن يدعم لكم في سعيكم لحياة صحية في الوزن الهدف.

أنا لا أعرف عنك، ولكن كل ما أعرفه هو أنه إذا كنت تريد طريقة لحرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية، وزيادة الطاقة الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل، ويقلل الشهية والرغبة الشديدة ليلا من دون آثار جانبية القلقة، Phen24 توفر كل هذه فوائد في خسارة الوزن حل 24 ساعة.

تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي عن المكونات في Phen24 والأدوية الحالية قبل الطلب من موقع الشركة على الانترنت والاستفادة من وفورات متعددة شراء وحرية الملاحة في جميع أنحاء العالم.

الشركات المصنعة للPhen24، المجموعة BUQ المحدودة، لها سمعة توفير المكملات الغذائية عالية الجودة ومئات خدمة الآلاف من العملاء مع منتجاتها. أي وقت لديك سؤال أو استفسار بخصوص Phen24، يمكنك الاتصال أخصائي منتج أو خدمة العملاء مدير مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

يقدم موقع الشركة على الانترنت نموذج الاتصال يمكنك تقديم، رقم هاتف خط الدعم، وخيار الدردشة. وتنص الشركة لديها خبراء التغذية واللياقة البدنية المهنيين، والمستشارين الصحية على الموظفين للرد على أسئلتكم، حتى تتمكن من التركيز على هاتفك تغييرات نمط حياة صحي مع Phen24.

1 BOX
$74.99
Retail: $84.99
Savings: $10
buy now »
2 BOXES + 1 FREE
$149.99
Retail: $224.99
Savings: $75.00
buy now »
3 BOXES + 2 FREE
$224.99
Retail: $374.99
Savings: $150.00
buy now »

انقر هنا لأجل Phen24 من الموقع الرسمي »

اشتري الآن »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.