Skip to main content

Noocube التعليقات | هل يعمل أو الغش؟

ما هو NooCube؟

NooCube استعراض - الملحق الدماغ مع أعلى جودة المكونات منشط الذهن

في الآونة الأخيرة، ظهرت في السوق تكملة منشط الذهن أن الجميع يتحدث عن دعا NooCube . ملاحق منشط الذهن تعطي لجسم الإنسان وزيادة الطاقة، وأنها تساعد الناس على التفكير بشكل أسرع والتركيز بشكل أفضل. لاحظ الناس التحسينات في وظيفتها المعرفية والقدرة الإنتاجية بعد تناول مكملات منشط الذهن محددة.

NooCube أنها واحدة من أفضل المكملات منشط الذهن المتاحة في السوق. هذا المنتج يمكن أن تحسن الذاكرة. ويعزز وظيفة الدماغ، وأنه يحسن قدرات متعددة المهام. NooCube أمر مفيد جدا في تحسين الطاقة العقلية أيضا. ويبدو أن الشركة المصنعة وهي شركة ذات قيمة مع سمعة ممتازة. يتم NooCube مع مركبات منشط الذهن الطبيعية وخالية من العناصر الاصطناعية.

ومن المثير للاهتمام أن NooCube لا تحتوي على مادة الكافيين. معظم المكملات منشط الذهن شيء يحتوي على الكافيين كمكون أساسي. لماذا استخدام الكافيين؟ هذا هو المنشط الضروري بالنسبة للكائن الحي على البقاء نبهت. NooCube لا يستعمل ذلك لأن مادة الكافيين يمكن أن تعطي الجسم المزيد من الطاقة، لكنه لا يجعل العقل أكثر إنتاجية. بهذه الطريقة، يمكن أن تسمح NooCube شخص في التمتع فوائده الصحية دون أن تصبح قلقا.

المكونات NooCube

NooCube يحتوي على سبعة عناصر أساسية. وقد ضمنت هذه المكونات تأثير في تحسين الوظيفة الإدراكية. تم اختبارها وفحصها من قبل اختصاصي.

ألفا المؤتمر الشعبي العام

يساعد على زيادة كمية ناقل عصبي مهم يسمى أستيل كولين في الدماغ. يعمل هذا الناقل العصبي كرسول الكيميائية بين خلايا المخ.

هذه الرسل الكيميائية هي الحاسمة. أنها تساعدنا على معالجة المعلومات وإجراء اتصالات.
وأظهرت الدراسات أن ألفا المؤتمر الشعبي العام لديه قدرة قوية لتحسين الوظيفة الإدراكية.

يعتقد الأطباء حول استخدام ألفا المؤتمر الشعبي العام كعلاج لمرض الزهايمر.

في عام 2013، أجرى الخبراء دراسات مختلفة. أعطوا ألفا المؤتمر الشعبي العام إلى المرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر والخرف. الذين يعانون من مرض الزهايمر أخذ ألفا المؤتمر الشعبي العام ثلاث مرات في اليوم لمدة 180 يوما. المرضى الذين يعانون من الخرف تلقى ألفا المؤتمر الشعبي العام لمدة 90 يوما. لاحظ الأطباء في كلا المجموعتين، في المرضى الذين يعانون من الخرف والمرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر، وإدخال تحسينات كبيرة.

Huperzine A

انها مستخرج من نبات النادي الطحلب الصيني. اكتشف الخبراء أن Huperzine-A هو مثبط أستيل. بنات هذا المانع انهيار أستيل كولين، وأنه يساعد على زيادة المبلغ الذي يبقى في الدماغ. Huperzine A هو المسؤول عن خلق وجود فائض من الأستيل كولين. هذا الفائض له آثار كبيرة، ويحسن التركيز والذاكرة، وأنه يعزز الوضوح العقلي.

في دراسة أجريت عام 1999، وقدم المتخصصة لمجموعة من الشباب Huperzine A لمدة أربعة أسابيع. لاحظوا بعد أربعة أسابيع أن أظهر هؤلاء المراهقين تحسينات في التعلم والذاكرة أكبر من تلك التي من المجموعة يتناولون علاجا وهميا.

ومن المثير للاهتمام أن المتخصصين العصبية قررت لاختبار Huperzine A على المرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر. 58٪ من المرضى الذين عولجوا مع Huperzine A شعرت أفضل بكثير، وتظهر تحسنا في الذاكرة.

مخلب القط

مخالب القط – وهو نبات المستمدة من كرمة التي يمكن العثور عليها في غابات الامازون المطيرة. وكشفت الدراسات أن مخلب القط له فوائد اعصاب. وهو يعمل كمضاد للسموم لحماية خلايا الجسم من التلف التأكسدي. ومن المعروف أن هذه النباتات الطبية يساعد على تحسين صحة المخ والأداء الإدراكي. مخلب القط له خصائص عظيمة في منع التدهور وفقدان الذاكرة.

وأظهرت إحدى الدراسات أن مضادات الأكسدة المخلب واعصاب قدرة القط يجعل من علاج رائع لمرض الشلل الرعاش.

باكوبا Monniere

عشب هندي. هذه العشبة يحتوي على مركبات معينة تسمى bacosides. وbacosides إصلاح الخلايا العصبية التالفة وتجديد الأعصاب. هذه الخلايا العصبية السليمة جديدة تعزز وظيفة إدراكية أفضل وإنتاجية العقلية. أظهر باكوبا نتائج ممتازة في الدراسات التي على كبار السن الذين يعانون من اضطرابات العقلية مثل الخرف والزهايمر.

في عام 2005، وخلال الدراسة، لاحظ الأطباء كيف أظهر الناس تحسينات الذاكرة بعد أخذ استخراج على 300mg من باكوبا مونيري 12 أسبوعا. كانت هذه المجموعة من الأفراد نتائج أفضل من الناس في المجموعة أخذ الدواء الوهمي. وفي دراسة أخرى، وخلص الخبراء إلى أن المرضى الذين يعانون من العمر اتخاذ باكوبا لمدة 12 أسبوعا أفاد التحسينات عند إجراء تقييمات معرفية مختلفة.

الشوفان سترو

أفينا ساتيفا – انها مصنوعة من الشوفان الخضراء البرية. اعتاد الناس عليه لتحسين وظيفة الدماغ منذ العصور الوسطى. الشوفان القش يزيد ألفا 2 موجات في الدماغ. هذه الموجات تنشط عندما يكون الشخص مستيقظا. كما أنها مسؤولة عن السيطرة على الالتهاب.
هذا النشاط في الكائن الحي يزيد من تدفق الدم ويساعد على الكائن الحي أن يشعر مستيقظا ويقظة.

في عام 2015 قدم العلماء مجموعة من الناس 800mg استخراج الشوفان الأخضر لمدة ستة أيام. تلقت مجموعة أخرى وهمي. بعد تلك 6 أيام، وأظهر الناس من المجموعة الأولى تحسين الوظائف الادراكية وأنهم كانوا قادرين على حل المهام بشكل أسرع المحوسبة من الناس من المجموعة الثانية. وفي دراسة أخرى، أعطى الأطباء جرعات أسبوعية من خلاصة الشوفان عشب لكبار السن. بعد فترة من الوقت، وسجل هؤلاء الناس أفضل بكثير في الاختبارات المختلفة التي كانت تهدف إلى قياس على التركيز والانتباه، والقدرة على الاستمرار في التركيز.

L-الثيانين

يمكن العثور عليها في الشاي الأخضر والأسود. هذا هو حمض اميني وأنه يساعد في تحسين الاستجابة الإجهاد. كما أنه يحفز الناقلات العصبية في الدماغ. الشخص الذي يأخذ التيانين يشعر نبهت، ولكن الهدوء والاسترخاء. الأفراد الذين تناولوا التيانين ذكرت أفضل التركيز، واليقظة، والتركيز ممتازة، والحدة. في عام 2011 أظهرت الدراسة أن المتطوعين أظهر تحسنا في الذاكرة والانتباه بعد أن استهلك لمدة 16 أسبوعا الثيانين ومستخلص الشاي الأخضر.

L-التيروزين

انها من الأحماض الأمينية الهامة. هذه الأحماض الأمينية تنتج في النورادرينالين والدوبامين في الدماغ. هذه الناقلات العصبية ضرورية في رافعين المزاج، والحفاظ على شخص دوافع والتنبيه، وخصوصا عندما كان هناك الكثير من التوتر المعنية.
وأظهرت الدراسات أن L-التيروزين يمكن أن تساعد في تحسين الأداء الإدراكي. L-التيروزين يقلل التعب ومساعدة الناس على الاستمرار في التركيز.

Noocube الجرعة

وينبغي أن يكون المشتري يكون حذرا عندما تشتري المكملات الغذائية التي لا قائمة الجرعات المحددة. لأن الكثير من الشركات المصنعة وخلق كل يوم ملاحق جديدة واعدة لتقديم نسخة أقوى وأصح، أفضل وتحسين nootropics، المستهلك قد يتساءل كيفية الاختيار من بين العديد من الخيارات. الشركات تقريبا كل والإعلان صيغة منتجاتها بأنها “الثوري” واحد، والكامل للعناصر جديدة. وفي حين أن بعض هذه المكملات آمنة ويمكن للناس أن نرى ما هي النتائج بعد التقاطها. البعض الآخر قد يكون أكثر تكلفة، ليست آمنة جدا والناس في بعض الأحيان لا يمكن أن نرى أي تحسن بعد التقاطها. عندما تظهر اثنين أو أكثر من المكملات أكثر أو أقل نفس الصيغة، فمن المهم أن تقرأ جرعات الشركات تستخدم لإنشاء هذه الصيغ.

ليست قائمة جرعات دقيقة من المكونات هو خلق الغموض الكامل حول المنتج، مما يجعل الناس يعتقدون هذا المنتج هو أفضل من غيرها مع نفس المكونات.

إذا تقرر الشركة لوضع أكثر من 100 ملغ من الكافيين في ملحق منشط الذهن وبضع غرامات من المكونات الهامة الأخرى دون إدراج الجرعات المحددة، وقال انه يمكن أن يدعي أن له الصيغة هي ذات جودة جيدة. ولكن هذا ليس صحيحا؛ هذه الصيغة ليست أكثر من تكملة الكافيين.

أحيانا الصانع تقرر إعطاء مجرد قائمة المكونات العامة. إذا كنت لا تعرف كمية الدقيق من كل عنصر، وكيف أن تقرر ما إذا أن تكمل ذلك هو فكرة جيدة، إلا الاعتقاد بأن الوعود التي تقدم الشركة حيال ذلك؟

هناك بعض التكهنات لماذا الشركة لا يتم سرد جرعات من المكونات. واحدة من التكهنات تشير إلى أن الشركة تسعى لإخفاء مزيج دون المستوى. ويتعلق بعضها البعض إلى حقيقة أن الشركة تريد حماية صيغة مبتكرة، وهذا هو السبب في أنه لا يكشف عن المبلغ المحدد لاستخدام كل عنصر.

Noocube ليس فقط سرد جرعات من جميع المكونات على التسمية ولكن كما قلت من قبل أنه لا يحتوي على الكافيين.

ومفتون العديد من المستهلكين لمعرفة أنه لا يمكنك محاولة Noocube قبل شرائها. من ناحية أخرى، Noocube تقدم استرداد 100٪ إذا قررت أن هذا المنتج ليس لك في غضون 60 يوما بعد شرائه.

وختاما، تأكد من أنك دائما قراءة العلامات بعناية كبيرة. تعرف على جميع المكونات المستخدمة، ونرى كيف النسب المئوية لاستخدام كل عنصر يمكن أن تؤثر على صحتك على المدى الطويل.

فوائد NooCube الصحة

كما قلت من قبل، وهذا مكملات منشط الذهن يديم أنه يمكن زيادة التركيز واليقظة، والإنتاجية.
وقد تم تصميم NooCube من قبل المختصين باستخدام المكونات فقط اختبار مع آثار مضمونة، وتستخدم بعض من هذه المكونات عادة لدعم علاج المرضى الذين يعانون من الخرف، ومرض الزهايمر.
NooCube وعود لأولئك الذين هم على استعداد لإعطائها إلى:

  • لزيادة طاقتهم العقلية
  • تعزيز تركيزهم
  • لزيادة ذاكرتهم
  • لمساعدتهم على تعدد المهام بشكل أفضل.
  • لمساعدتهم على التركيز بشكل صحيح لفترات أطول من الوقت
  • لمساعدتهم على التواصل بوضوح أفكارهم

الناس يسألون أنفسهم كم من الوقت يستغرق لNooCube للعمل. وأظهرت الاختبارات أن معظم المواد شهدت فوائد NooCube بعد 30-45 دقيقة فإنها استهلاكها. والتأثير يستمر لمدة 8-10 ساعات.

عندما تقرر أن تستهلك NooCube، فمن المهم لتنشيط جسمك أيضا. اعتماد أسلوب حياة نشط. بدء تشغيل في الصباح أو مجرد الذهاب للنزهة. ويوصى السباحة أو ركوب الدراجات أيضا.

البدء في تناول الأطعمة الصحية لتغذية عقلك مثل اللوز والفواكه والأسماك والخضروات. القضاء على الوجبات السريعة والوجبات السريعة من نظامك الغذائي اليومي. بعد البدء بتناول Noocube، وسوف تشعر تحسينات في قدرتك على التركيز بشكل أفضل. سوف تجميع أسرع المعلومات.

تشير الشركة إلى NooCube كما لتكملة اللي تبونه منشط الذهن يمكن أن تساعد الدماغ وتحسين الذاكرة الخاصة بك. عند بدء تشغيل المستهلكة NooCube، سوف تزيد قدرتك على الاحتفاظ المزيد من المعرفة، وأنها سوف تزيد ذكائك كذلك.

NooCube الآثار الجانبية

يدعي الشركة المصنعة التي NooCube غير آمنة. تم اختبار جميع المكونات، والأطباء تضمن الآثار وفوائدها. هذا الملحق منشط الذهن يحتوي على المكونات الطبيعية فقط. لم الناس طويلا NooCube لم يبلغ آثار جانبية حتى الآن. ومن المعروف أن هذا المنتج لديها فوائد صحية متعددة، والحفاظ على وظائف المخ. فمن المستحسن وإن لم يكن لجرعة زائدة منه. يجب أن تبقى المنتجات بعيدا عن متناول الأطفال.
ألف شخص مع فقدان الذاكرة الحاد (انها ننسى كيف للوصول الى منزله)، ذكرت تحسينات كبيرة وشعور مجانا مرة أخرى على المشي وحده.

NooCube التعليقات

هذا المنتج يبدو أن وجهة مفضلة للكل من ولاء العملاء وجديدة. وبصرف النظر عن نقد NooCube المتاحة على موقع الشركة المصنعة، وهناك العديد من بلوق واستعراض المواقع في أي من المستخدمين مثل هذا المنتج كثيرا.

  • “لقد سمح لي أن يتمتع زيادة كبيرة من الطاقة والتركيز طوال اليوم. ليس فقط أنها لم تساعدني التركيز على المهام بشكل أفضل، لكنني أصبحت مستمعا أفضل كذلك. هذا قد يؤدي بي إلى كونه التواصل أكثر مهارة من ذلك بكثير. “-Patricia، أخصائي اجتماعي
  • “ويتجاوز التحسينات الطاقة العادية. معظم المنتجات تقدم فقط الكافيين ربما مع بعض فيتامينات ب. NooCube يستخدم مجموعة متنوعة من المواد المختلفة التي تزيد من الطاقة فحسب، ولكنها أيضا زيادة التركيز. أتمنى أن اكتشفوا هذا عاجلا! “-Jack، مساعد قانوني
  • “الذاكرة زيادة وضوح أعطاني دفعة أنني بحاجة لتحمل مهام العمل أصعب وأكثر تعقيدا. كنت قد تشعر وكأنك كنت قد ضرب هضبة العقلية. بعد وقت قصير من توليه المنتج، بدأت يلاحظ آثار إيجابية. في غضون 3 أشهر، حصلت على أول ترقيتي في 2 سنة. أنا أوصي هذا المنتج للجميع سواء المهنية أو أحد الوالدين البقاء في المنزل “. -Shirley، محلل السوق
  • “كما طالب، واعتدت على العودة الى الوطن شعور الدماغ القتلى. كان لي صعوبة في التركيز لفترات طويلة من الزمن. جعلت هذه الدراسة تجربة مروعة. بعد أخذ ملحق، يمكنني الآن الحصول على عملي المدرسة القيام به في حين تتمتع أيضا تعلم مرة أخرى. “-Bradley، طالبة
  • “شعرت دائما نشيطة في العمل حتى قرابة الظهر. هذا هو عندما ارتدى القهوة خارج. لا يمكن لكمية من الكافيين أو الطاقة بار يعمل بعد ذلك. منذ أن بدأت في اتخاذ NooCube، ولقد تم تعج الطاقة واليقظة طوال اليوم. فمن الجميل أن يكون لديك ما يكفي من الطاقة الجسدية والعقلية لإعطاء أولادي الوقت والاهتمام الكامل الذي تستحقه بعد فترة طويلة في العمل. “-Sarah، السمسار
  • “كنت أتوقع الآثار أن تكون مماثلة لتلك التي لمشروبات الطاقة. لا أستطيع أن أصدق كيف كنت على خطأ. هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير من ذلك. الكافيين يمكن أن تساعد في الطاقة، إلا أن الملحق أشعر أنني بحالة جيدة جدا وصحي. أنا لا أحصل على الحادث الذي حصلت مع الكافيين. أنا أوصي هذا المنتج “. -Samuel، بقالة مدير
  • “تمارين الدماغ تستخدم لجعل ذهني تشعر بالتعب والموحلة. الآن، والألغاز والمنطق، والكلمات المتقاطعة، وسودوكو هي بعض من الأنشطة المفضلة! لقد جئت أيضا أن يحب العائلة ليلة التوافه. وقد ساعد هذا المنتج لي بالبقاء حادة ومركزة. “-Donna، متقاعد المعلم وجدة

NooCube إيجابيات وسلبيات

مزايا NooCube

وتضمن الشركة أنه يوفر لك جميع المال إذا كنت غير راض.

أثبتت التجارب السريرية التي أدلى بها علماء الأعصاب فعالية كل من المكونات.

المكونات لها خصائص ممتازة، ويجري كل شيء طبيعي
NooCube هو منشط الذهن الخالية من الكافيين. فإنه ينصح بشدة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل مادة الكافيين.

عيوب NooCube

هذا المنتج هو جديد، ويمكن شراؤها من خلال الموقع الرسمي. لهذا السبب ليس هناك الكثير جدا NooCube مراجعات حتى الآن من الأشخاص الذين قد حاولت ذلك.

لا يمكننا أن نعرف ما المبلغ الذي تم استخدامه من كل عنصر لخلق NooCube، وهذا يجعل من الصعب فهم ما إذا كان هناك ما يكفي من كل عنصر لتعزيز الدماغ وتحسين وظيفتها

لماذا تختار NooCube؟

ويعتقد كثير من الناس أن لأنها لا تعاني من أي مشكلة عقلية، وأنها لم يكن لديك لحماية أنفسهم. فمن المستحسن أن تأخذ NooCube لمنع تدهور الحالة العقلية التي تأتي بشكل طبيعي عندما نحصل على عمري.

إذا كنت أصغر من أن تفكر في الشيخوخة، ثم يجب أن نعرف أن NooCube يمكن أن تساعد أيضا على تحسين وظائف المخ والأداء. سوف تدرس أسهل بكثير، وأسرع بكثير.

كيفية استخدام NooCube؟

الصانع ينصح أخذ كبسولات 2 NooCube يوميا. تأخذ هذه الكبسولات مع وجبات الطعام، واحدة في الصباح وأخرى في المساء. إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى المزيد، يمكنك زيادة جرعة تصل إلى 3 أو 4 حبات في كل مرة. لا تستهلك أكثر من أربعة كبسولات يوميا.

حيث لشراء NooCube؟

إذا كنت ترغب في التأكد من أن تشتري المنتج NooCube الأصلي 100٪، ثم انتقل إلى موقعه الرسمي على الانترنت. بعد عدة عمليات الشراء، وتحصل على خصومات كذلك. يجب أن نعرف أن هذا الملحق منشط الذهن غير متوفر في وول مارت، GNC أو على الأمازون

يمكنك شراء زجاجة واحدة لل43.23 $. أنها تعطيك خصم إذا كنت تشتري عدة زجاجات في آن واحد. ووفقا لموقع، إذا كنت شراء ثلاث زجاجات، سوف تحصل على ثلاثة زجاجات خالية من NooCube. بهذه الطريقة سوف تدفع فقط 70 $ للجميع 6 منهم. كنت في نهاية دفع 22 $ فقط للزجاجة الواحدة. يمكنك الحصول على المال الخاص بك إذا كنت غير راض. وهي تغطي حتى تكاليف الشحن.

استنتاج

NooCube وعود لتقديم مزايا صحية متعددة. ومن المهم أن نلاحظ أنه لا يوجد سعر جيد جدا. أنها أرخص بكثير من المكملات الأخرى المماثلة. يمكنك المطالبة أموالك خلال 60 يوما. وخلال هذه الفترة كان لديك متسع من الوقت لتقرر ما إذا كان هذا المنتج أنها فعالة بالنسبة لك أم لا. يمكنك أن تشعر نتائج سريعة جدا. أهم لصحتك هو حقيقة أن NooCube لا تحتوي على مكونات معدلة وراثيا، الغلوتين أو الكافيين. العديد من الرياضيين قرر استخدام NooCube، والتي ذكروها شعور أفضل بكثير، والكامل للطاقة.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.